مصياف العمرانية


بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر : تفضل بتسجيل دخولك إلى المنتدى
وإذا لم تكن عضواً ندعوك للإنضمام إلى أسرة منتديات مصياف العمرانية
I love you فأهلاً بك I love you


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مصياف العمرانية


بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر : تفضل بتسجيل دخولك إلى المنتدى
وإذا لم تكن عضواً ندعوك للإنضمام إلى أسرة منتديات مصياف العمرانية
I love you فأهلاً بك I love you

مصياف العمرانية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى للتعريف بأهم معالم مدينة مصياف التاريخية والثقافية والإجتماعية والدينية

المواضيع الأخيرة

» ذوي القربى
أدوبي تكشف عن عائلة منتجاتها الجديدة Creative Suite 5 Emptyالخميس يونيو 14, 2018 10:21 pm من طرف Jaber

» (العالم والمتعلم)
أدوبي تكشف عن عائلة منتجاتها الجديدة Creative Suite 5 Emptyالخميس يونيو 14, 2018 10:17 pm من طرف Jaber

» (الستر على المؤمن)
أدوبي تكشف عن عائلة منتجاتها الجديدة Creative Suite 5 Emptyالخميس يونيو 14, 2018 10:14 pm من طرف Jaber

» أدعية الأيام للامام المعز لدين الله عليه وآله الصلاة والسلام
أدوبي تكشف عن عائلة منتجاتها الجديدة Creative Suite 5 Emptyالخميس يونيو 14, 2018 10:11 pm من طرف Jaber

» أدعية الأيام للامام المعز لدين الله عليه وآله الصلاة والسلام
أدوبي تكشف عن عائلة منتجاتها الجديدة Creative Suite 5 Emptyالخميس يونيو 14, 2018 10:09 pm من طرف Jaber

» أدعية الأيام للامام المعز لدين الله عليه وآله الصلاة والسلام
أدوبي تكشف عن عائلة منتجاتها الجديدة Creative Suite 5 Emptyالخميس يونيو 14, 2018 10:06 pm من طرف Jaber

» أدعية الأيام للامام المعز لدين الله عليه وآله الصلاة والسلام
أدوبي تكشف عن عائلة منتجاتها الجديدة Creative Suite 5 Emptyالخميس يونيو 14, 2018 10:04 pm من طرف Jaber

» قبسات من أنوار الإمام المعز لدين الله عليه السلام
أدوبي تكشف عن عائلة منتجاتها الجديدة Creative Suite 5 Emptyالخميس يونيو 14, 2018 9:33 pm من طرف Jaber

» أفيقوا ياأخوة المعنى ولا تكونوا نظراء في التراكيب
أدوبي تكشف عن عائلة منتجاتها الجديدة Creative Suite 5 Emptyالإثنين مارس 26, 2018 8:03 pm من طرف أبابيل

» طلب معلومات عن حجج الله
أدوبي تكشف عن عائلة منتجاتها الجديدة Creative Suite 5 Emptyالإثنين أكتوبر 23, 2017 10:42 pm من طرف أبابيل

» التلاعب بالترددات
أدوبي تكشف عن عائلة منتجاتها الجديدة Creative Suite 5 Emptyالخميس أبريل 27, 2017 8:22 pm من طرف العتيق

» عرفوني على مذهبكم لعلي أكون منكم ومعكم
أدوبي تكشف عن عائلة منتجاتها الجديدة Creative Suite 5 Emptyالإثنين مارس 20, 2017 2:48 pm من طرف zain.abdalkader

يمنع النسخ هنا

مكتبة الصور


أدوبي تكشف عن عائلة منتجاتها الجديدة Creative Suite 5 Empty

    أدوبي تكشف عن عائلة منتجاتها الجديدة Creative Suite 5

    البتول
    البتول
    مدير المنتديات
    مدير المنتديات

    رقم العضوية : 3
    الجنس : انثى
    العمر : 36
    المساهمات : 82
    نقاط : 121
    تاريخ التسجيل : 15/11/2009
    التقييم : 2

    news أدوبي تكشف عن عائلة منتجاتها الجديدة Creative Suite 5

    مُساهمة من طرف البتول الجمعة أبريل 16, 2010 3:46 pm


    أدوبي تكشف عن عائلة منتجاتها الجديدة Creative Suite 5
    أدوبي تكشف عن عائلة منتجاتها الجديدة Creative Suite 5 Cs5_family_boxshot_resized
    أدوات تصميم تفاعلية ثورية تساعد للوصول بالمحتوى الإبداعي وحملات التسويق الرقمي إلى أكبر أثر ممكن وعبر وسائط وأجهزة متعددة
    دبي، الإمارات العربية المتحدة - 12 أبريل 2010 - أعلنت اليوم شركة أدوبي سيستمز (المدرجة بالرمز ADBE في بورصة نازداك) عن طقم الأعمال الإبداعية Creative Suite 5، وهو إصدار هام لمجموعة برامج التطوير والتصميم الرائدة في أي سياق عمل إبداعي في شتى المجالات.

    يركز هذا الإصدار Creative Suite 5 على التفاعلية وتحسينات الأداء والوصول بالمحتوى الرقمي وحملات التسويق إلى أكبر أثر ممكن عبر مجموعة من الوسائط والأجهزة، ويتضمن ترقية بإصدارات جديدة كاملة مشوقة من أدوات الإبداع الرائدة، وفي الوقت نفسه يقدم تحسينات هامة على نهج العمل للمصممين والمطورين.

    يقدم هذا الإصدار لأول مرة ميزة التكامل مع أدوات قياس التسويق الرقمي والمحتوى على الإنترنت مع إمكانيات للضبط الأمثل، حيث تتضمن منتجات Creative Suite 5 إمكانية الوصول إلى تقنيات شركة Omniture والتي تسمح بتسجيل وتخزين وتحليل المعلومات المولدة من مواقع الويب ومصادر أخرى. فضلاً عن ذلك، فقد انضم فرد جديد لعائلة Creative Suite هو برنامج Adobe Flash®️ Catalyst™️ ليطلق إمكانية تصميم المحتوى التفاعلي بدون الحاجة لكتابة نص برمجي فضلاً عن تحسين عملية التعاون بين المصمم والمطور.

    تمنح عائلة منتجات Adobe CS5 المستخدمين إمكانية إنشاء المحتوى والتطبيقات المتوافقة مع الإصدارات المنتظرة من برمجيات Flash Player 10.1 و Adobe AIR®️ 2 والتي تم تصميمها لتقدم أداءً أفضل على شاشات الأجهزة النقالة وللاستفادة من الإمكانيات التي تتضمنها الأجهزة وبالتالي الوصول إلى تجربة استخدام أكثر غنى وتأثيراً.

    يأتي في مقدمة عائلة المنتجات الجديدة طقم Adobe Creative Suite 5 Master Collection الذي يتضمن في رزمة واحدة كل أدوات طقم الأعمال الإبداعية Creative Suite الأكثر شهرة، مثل Photoshop®️ CS5 (انظر الخبر الصحفي المستقل)، Illustrator®️ CS5 ،InDesign®️ CS5 (انظر الخبر الصحفي المستقل)، Flash Catalyst CS5 (انظر الخبر الصحفي المستقل)، Flash Professional CS5 ، Dreamweaver®️ CS5، Adobe®️ Premiere®️ Pro CS5 (انظر الخبر الصحفي المستقل)، وبرنامج After Effects®️ CS5. تتوافر هذه الأدوات أيضاً بشكل مستقل أو ضمن واحدة من النسخ الخمس المختلفة لطقم الأعمال الإبداعية Creative Suite. تتألف عائلة منتجات طقم الأعمال الإبداعية Creative Suite 5 من النسخ التالية: Creative Suite 5 Master Collection ، Creative Suite 5 Design Premium، Creative Suite 5 Web Premium، Creative Suite 5 Production Premium ، Creative Suite 5 Design Standard، بالإضافة إلى 15 من المنتجات الإضافية والتقنيات المرافقة والتكامل مع خدمات Adobe CS Live الجديدة (تقدم خدمات CS Live مجاناً لفترة محدودة فقط).*
    يقول شانتانو ناراين المدير والرئيس التنفيذي لشركة أدوبي: ”بينما يكمل طقم الأعمال الإبداعية Creative Suite 5 قصة شركة أدوبي عبر السنين في تقديم مزايا إبداعية جديدة ومدهشة، فإن أول وأهم ما يميز هذا الإصدار هو معالجة التحديات التي تواجه الناشرين والمبدعين حول العالم - كيف يمكنهم بناء أعمال ذات ربحية من خلال المحتوى الرقمي. وعبر الجمع بين الإمكانيات المتقدمة لتحليل الأعمال الخاصة بالإنترنت ومجموعة من الأدوات الإبداعية المدهشة، يمكننا أن نضمن للناشرين والمصممين والمسوقين إمكانية الإنشاء والضبط الأمثل وتقديم تجارب رقمية جميلة ذات أثر كبير عبر مجموعة من الوسائط والأجهزة”.

    صمم بلا حدود
    تمت إضافة أكثر من 250 ميزة جديدة ضمن طقم برامج Adobe Creative Suite 5 Master Collection. يدعم برنامج InDesign CS5 عملية الانتقال إلى النشر الرقمي مع مزايا المستندات التفاعلية الجديدة والدعم المحسن لأجهزة القراءة الإلكترونية. أما في برنامج Photoshop CS5 فقد أصبحت عملية إنشاء وتحرير الصور أفضل مع وظيفة معالجة الحواف Refine Edge التي تقدم تقنية محسنة لتحسس الحواف وبالتالي عزل العناصر في وقت أقل؛ كما يتضمن Photoshop CS5 أيضاً إمكانية إزالة عنصر من الصورة مع ترميم المنطقة التي كان يشغلها مباشرة باستخدام وظيفة الملء المعتمد على المحتوى Content-Aware Fill. في برنامج Illustrator CS5 تسمح الخيارات الجديدة لخطوط الرسم بإنشاء خطوط رسم ذات عرض متغير مع ضبط دقيق لعرض الخط عند أي نقطة على طول مسافة الرسم.

    اعمل بشكل أسرع وأكثر دقة
    تعمل التقنيات الهندسية الثورية التي يتضمنها طقم Adobe Creative Suite 5 Master Collection معاً لتحسن الأداء بشكل دراماتيكي. فقد أصبحت تطبيقات Adobe Photoshop وAdobe Premiere Pro و After Effects تعمل بشكل أصيل ضمن بيئة 64 بت على منصات Mac و Windows®️ما يتيح للمستخدمين العمل بشكل أكثر سلاسة على المشاريع ذات الدقة العالية. أما محرك تشغيل الوسائط المنتظر Adobe Mercury Playback Engine والذي يستفيد من مزايا التسريع المعتمدة على معالجات الرسوميات من إنتاج NVIDIA®️ فيسمح لمستخدمي برنامج Adobe Premiere Pro CS5 بفتح المشاريع بشكل أسرع، وبالضبط الدقيق للمقاطع عالية التحديد HD والغنية بالمؤثرات في الزمن الحقيقي، بالإضافة إلى معاينة المشاريع المعقدة بدون الحاجة لتصديرها أولاً. وفي برنامج After Effects يمكن اختصار الزمن مع الأداة الثورية Roto Brush التي تساعد المستخدمين على عزل عناصر متحركة في المشهد بسرعة كبيرة مقارنة بالطريقة المعتادة. وأخيراً فقد أصبح برنامج Dreamweaver CS5 يدعم أنظمة إدارة المحتوى الشهيرة مثل Drupal و Joomla! و WordPress، مما يسمح للمصممين بالحصول على معاينة دقيقة لمحتوى الويب المتغير من ضمن البرنامج.

    التسريع والضبط الأمثل لنهج العمل الإبداعي
    تتضمن منتجات Adobe Creative Suite 5 خدمات Adobe CS Live* الجديدة، وهي مجموعة من الخدمات المقدمة عبر الإنترنت والتي تسرع بعض النواحي الهامة في نهج العمل الإبداعي وتمكن للمصممين من التركيز على إنشاء أفضل أعمالهم. تقدم مجموعة خدمات CS Live على الإنترنت مجاناً لفترة محدودة فقط وتتضمن حالياً خدمات Adobe BrowserLab و Adobe CS Review و Acrobat.com و Adobe Story و SiteCatalyst®️ NetAverages™️ من شركة Omniture.

    تسمح خدمة Adobe CS Review بمراجعة وتدقيق التصميم عبر الإنترنت مباشرة ضمن تطبيقات Creative Suite 5، أما خدمة Adobe BrowserLab فهي أداة لا غنى عنها لاختبار محتوى مواقع الويب على المتصفحات المختلفة والمنصات المختلفة. وتوفر خدمة NetAverages بيانات عن استخدام المواقع وتساعد في التقليل من الاعتماد على التخمين في المراحل الأولى من العملية الإبداعية عند تصميم المحتوى للويب وللأجهزة النقالة. خدمة Adobe Story هي أداة لكتابة النصوص بشكل تشاركي يمكنها أن تحسن نهج العمل في مرحلة الإنتاج ومرحلة التنقيح في نسخة CS5 Production Premium. كما تم تضمين الوصول إلى خدمات Acrobat.com مثل خدمة Adobe ConnectNow للقاءات عبر الإنترنت، بما يسمح برفع مستوى النقاش وتبادل المعلومات مع الزملاء والعملاء حول العالم.

    أبدع وقدم لعدد أكبر من المنصات النقالة
    عبر استخدام برنامج Flash Professional CS5، أصبح بإمكان المصممين والمطورين إنشاء واختبار وتقديم محتوى الويب عبر طيف واسع من المنصات والأجهزة النقالة كالهواتف الذكية وحواسيب الإنترنت المحمولة Netbooks والمفكرات الذكية Smartbooks وغيرها من الأجهزة الإلكترونية. يمكن للمستخدمين الآن أن يتطلعوا إلى تقديم المحتوى ضمن المتصفح عبر برنامج Flash Player 10.1 أو كتطبيق مستقل من خلال بيئة AIR 2 عندما تصبح تلك المنتجات متوفرة كما هو مخطط. فضلاً عن ذلك، يمكن للمستخدمين الآن إنشاء تطبيقات AIR ومعاينتها عبر أداة Packager for iPhone الجديدة وهي أحد العناصر المتضمنة في برنامج Flash Professional CS5 والتي يمكن استخدامها على هواتف iPhone وأجهزة iPad (يخضع الأمر لتحقيق متطلبات شركة Apple وموافقتها)، ومن المنتظر أن يتوسع دعم هذه الأداة ليشمل منصات Android و BlackBerry و Palm webOS.

    الأسعار والتوافر
    من المفترض أن تصبح منتجات Adobe Creative Suite 5 متاحة للزبائن خلال 30 يوماً، مع توافرها من خلال موزعي أدوبي المعتمدين. تتوافر أيضاً أسعار خاصة بالترقية وبالترخيص للاستخدام المتعدد. تتكامل منتجات Adobe Creative Suite 5 مع خدمات Adobe CS Live التي تقدم مجاناً لفترة محدودة فقط*. لمزيد من المعلومات عن المزايا ودعم أنظمة التشغيل وسياسات الترقية والأسعار والإصدارات الدولية، تفضلوا بزيارة الصفحة: www.adobe.com/go/creativesuitemaster.

    عن شركة أدوبي سيستمز
    حققت شركة أدوبي Adobe Systems Incorporated ثورة في كيفية تفاعل العالم مع الأفكار والمعلومات - في أي زمان ومكان وعبر أي وسيط. لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع www.adobe.com



    _________________
    وكم من جبال قد علتها ضبابة *** فزالت سريعا ًوالجبال جبال

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 20, 2021 4:38 pm